مجموعة طلال أبوغزاله تفتتح المكتب 81 في اسطنبول

إسطنبول – 7 أيلول 2014، قرر مجلس ادارة مجموعة طلال أبوغزاله افتتاح مكتب للمجموعة في اسطنبول ليكون الثاني في تركيا مع مكتب أنقرة.

ويمارس المكتب الذي يقع في منطقة حيوية في اسطنبول خدمات الاستشارات والدراسات الاقتصادية وخدمات الملكية الفكرية إضافة الى خدمات التعليم الالكتروني وتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها وللشباب الأتراك، وخدمات الترجمة والاستشارات القانونية.

وقال سعادة الدكتور طلال أبوغزاله رئيس المجموعة أن افتتاح المكتب جاء تنفيذاً لاستراتيجية التوسع والانتشار الجغرافي للمجموعة.

وأضاف، تربطنا علاقات متينة مع بعض القيادات والمسؤولين في تركيا، وهي من الدول الرئيسية التي نعتز بها والقريبة من وطننا  العربي.

وأوضح بأن المجموعة على اتصال بالمسؤولين في تركيا من أجل استكمال الترتيبات لعقد المؤتمر الرابع بقمة البسفور الذي يجري تنظيمه بالتنسيق والتعاون مع مجموعة طلال أبوغزاله.

وبافتتاح مكتب اسطنبول تصبح عدد مكاتب المجموعة 81 مكتباً تقدم  خدمات مهنية واسعة ومتكاملة.

يذكر أن اسطنبول هي أكبر المدن التركية وينظر اليها على أنها مركز تركيا الثقافي والاقتصادي والمالي، وتقع اسطنبول على مضيق البسفور، وتمتد المدينة على طول الجانب الاوروبي من مضيق البسفور، والجانب الاسيوي او الاناضول وبالتالي فإنها المدينة الوحيدة في العالم التي تقع على قارتين.