تقدير بحريني للدكتور طلال أبوغزاله ودوره الاقتصادي

عمان في 14 نيسان 2015- تقديرا لدوره في تعزيز اواصر العلاقات الاخوية بين المملكة الاردنية الهاشمية ومملكة البحرين وفتح افاق من العمل الاخوي المثمر على مدى سنوات طويلة سلم سفير مملكة البحرين بعمان السيد ناصر راشد الكعبي الدكتور طلال أبوغزاله درع دلمون وهو الاسم التاريخي لمملكة البحرين تقديرا من وزارة الخارجية في مملكة البحرين لجهوده ومكانته كشخصية عربية فاعلة اسهمت في تطوير العلاقات العربية لا سيما بين الاردن والبحرين.

واشاد السفير الكعبي خلال استقبال الدكتور أبوغزاله له في مكتبه بمناسبة إنتهاء مهمته الدبلوماسية في الاردن , بالعلاقات المميزه التي تربط بين مملكتي الأردن والبحرين على كافة المستويات وكذلك بالعلاقة الخاصة مع مجموعة طلال أبوغزاله ونشاطاتها المختلفة في مملكة البحرين ودورها الاقتصادي والمعرفي والعلمي الرائد والذي يلقى تقديرا كبيرا في المملكة وعلى كل الصعد.

وجرى خلال اللقاء التأكيد على ضرورة البناء على هذه العلاقات المميزة وتنميتها وتعزيزها بكل السبل لما يخدم مصالح البلدين وشعبيهما العريقين.

واكد الدكتور طلال أبوغزاله اعتزازه بهذا التقدير البحرين الغالي والذي يعكس اصالة الاشقاء في مملكة البحرين وعلى راسهم جلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة وسمو ولي عهده والحكومة والشعب البحريني الشقيق.