أبوغزاله يعلن انشاء مكتب في ساو باولو ويستقبل السفير البرازيلي في الأردن

عمان – استقبل سعادة الدكتور طلال أبوغزاله في مكتبه السفير البرازيلي في الأردن سعادة السيد  فرانسيسكو لوز لبحث استراتيجية توسع مجموعة طلال أبوغزاله في أمريكا الجنوبية من خلال مكتب المجموعه الجديد في ساو باولو والذي يعد إضافة جديدة لمكاتبها التي تزيد على 110 مكتب حول العالم.

وأكد الدكتور طلال أبوغزاله بأن المكتب الجديد سيباشر عمله في مدينة ساو باولو، وهي المركز المالي الحيوي للبرازيل ومن بين أكثر المدن المزدحمة بالسكان في العالم.

وقال الدكتور أبوغزاله: "نحن متحمسون جدا لوجودنا القوي في البرازيل لتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات للعملاء المحليين بدءا من خدمات الملكية الفكرية التي تقدمها شركة أبوغزاله للملكية الفكرية وخدماتنا الاستشارية وغيرها. كما أن إجراءات إنشاء المكتب الجديد على وشك الانتهاء وإننا حاليا في مرحلة اختيار موقع المكتب الجديد."

وأضاف: "اننا نتوقع نموا هائلا في البرازيل حيث سنركز على خدماتنا العالمية الأخرى والتي تشمل تعليم اللغات ومحو أمية الحاسوب والأرشفة الإلكترونية والخدمات الاستشارية التي ستقدم بالتعاون مع الشركاء المحليين."

وسيقوم بإدارة مكتب مجموعة طلال ابوغزاله في ساو باولو الأستاذ عصام سالدانا وهو برازيلي الجنسية وحفيد الدكتور طلال أبوغزاله والذي سيعمل كذلك على تقديم جميع خدمات المجموعة في كل من الاوروغواي والباراغواي.

وخلال اللقاء، هنأ سعادة السفير البرازيلي الدكتور أبوغزاله على هذه الخطوة العظيمة قائلاً: "ترحب البرازيل بكم وبخدماتكم. حيث سيصادف عام 2019 الذكرى الستين لنشأة العلاقات الدبلوماسية بين البرازيل والأردن، وسيكون أيضًا عام الاحتفال في مجالات الأعمال والفنون والثقافة ".

وفي نهاية الاجتماع، قدم الدكتور أبوغزاله درعا تقديرا للسفير البرازيلي لمساهمته في تعزيز العلاقات الأردنية والبرازيلية.