اتفاق تعاون بين "مجموعة أبوغزاله" وجمعية دار أبوعبدالله للعمل الخيري لتدريب الأردنيين

عمان - وقعت مجموعة طلال أبوغزاله من خلال شركة أبوغزاله للتوظيف وتطوير الموارد البشرية مذكرة تفاهم مع جمعية دار أبوعبدالله للعمل الخيري والتنموي لتدريب وتطوير مهارات منتسبي الدار.

وجاء توقيع المذكرة بحضور سعادة الدكتور طلال أبوغزاله، حيث وقعها عن الدار الأستاذ سامر بلقر المدير العام لجمعية دار أبوعبدالله والأستاذة نيفين شهاب مديرة شركة أبوغزاله للتوظيف وتطوير الموارد البشرية.

وتهدف المذكرة إلى تنظيم برامج تدريبية تأهيلية من خلال شركة أبوغزاله للتوظيف وتهيئة طالبي الوظائف من الدار وإرشادهم إلى تحضير السير الذاتية والمقابلات والتعريف بآليات البحث عن الوظائف.

وخلال حفل التوقيع ثمن الدكتور أبوغزاله الجهود التي تقوم بها سمو الاميرة هيا بنت الحسين والتي تستهدف العمل الخيري والتنموي، مؤكداً على تعاون المجموعة مع مختلف الجهات المعنية لتدريب الباحثين عن عمل وتأهيلهم وتوفير الدعم اللازم والحوافز المشجعة لهم وتسخير كافة كوادر المجموعة للتعاون لخدمة الوطن والمواطنين.

من جانبه أشاد الأستاذ سامر بلقر بالخدمات التي تقدمها مجموعة طلال أبوغزاله وخاصة في مجال تدريب وتأهيل الأردنيين لسوق العمل، معربا عن اعتزازه بهذه الشراكة التي من شأنها أن تخدم أ[ناء الدار من الشباب الطالمحين إلى خدمة هذا الوطن.

وأكد على أن الدار تسعى إلى مثل هذه الشراكات التي من شأنها أن تحقق الهدف من إنشائها وهو تقديم العمل الخيري والتنموي.

يشار إلى أن شركة ابوغزاله للتوظيف المهني وتطوير الموارد البشرية تهدف إلى توفير فرص تدريب لخريجي الجامعات الأردنية وتزويدهم بالمهارات اللازمة لسوق العمل، وتأهيل وصقل مهاراتهم، بالأدوات التي تساعدهم على بناء مستقبل مهني متميز.

ودار أبوعبداللّه هي جمعية أسستها سمو الأميرة هيا بنت الحسين تخليداً لذكرى المغفور له جلالة الملك الحسين طيّب اللّه ثراه،  الذي كان من أشد المؤمنين بأن الإنسان أغلى ما نملك، وقامت دار أبوعبدالله بتطبيق عدة برامج تدريبية تستهدف جميع الأعمار لبناء القدرات وتحضيرهم لسوق العمل وبالتالي تحسين مستواهم المعيشي.