كلية "أبوغزاله الجامعية للابتكار" تباشر استقبال الطلبة المستجدين

عمان – باشرت كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار باستقبال الطلبة المستجدين ممن تم قبولهم للفصل الدراسي الثاني لدراسة ماجستير إدارة الأعمال ضمن منحة طلال أبوغزاله فاونديشن.

وتم تشكيل لجنة مختصة استقبلت ما يقارب ألفي طلب للالتحاق بالكلية الجامعية، وقامت اللجنة بدراسة الطلبات ومقابلة المرشحين واختيار الطلبة الأفضل ممن تنطبق عليهم شروط المنحة وأُسس وتعليمات الكلية الجامعية.

وكان سعادة الدكتور طلال أبوغزاله قد أعلن مؤخرا عن تقديم منح لدراسة الماجستير في إدارة الأعمال للفصل الدراسي الثاني في كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار بنسبة 100% للاجئين في المخيمات الفلسطينية والسورية في الأردن ولبنان، وبنسبة 50% لجميع الطلبة المتقدمين والمنطبقة عليهم الشروط من الأردن وبقية البلدان العربية. 

وتأتي هذه المنح كجزء من المسؤولية المجتمعية التي يتولاها الدكتور أبوغزاله لخدمة المجتمع والشباب وتطوير مهاراتهم وقدراتهم، من خلال "طلال أبوغزاله فاودنديشن".

تأسست "طلال أبوغزاله فاودنديشن" كشركة غير ربحية من شركات مجموعة طلال أبوغزاله لتعزيز التنمية المستدامة مع التركيز على مبادرات التنمية الاجتماعية والاقتصادية بهدف تعزيز قدرات الأفراد والجماعات والمؤسسات والجمعيات في جميع أنحاء العالم.

وأشار أبوغزاله إلى أن الكلية الجامعية (TAGUCI)  متخصصة في الأعمال وتقنية المعلومات وتركز على توفير البيئة المناسبة لخلق الإبداع والابتكار والريادة، حيث أنها مؤسسة مستقلة مرخصة ومعتمدة من وزارة التعليم العالي وهيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها.