أبوغزاله: الانتشار العالمي من أولويات الاجتماع الخامس والعشرين "لمجلس المديرين للمجموعة"

عمان 24 شباط - عقد "مجلس المديرين" في طلال أبوغزاله العالمية اجتماعه الخامس والعشرين في دورته الخامسة في عمان، بحضور جميع أعضائه الذين يمثلون مختلف شركات ودوائر ومكاتب المجموعة حول العالم.

وبحث المجلس التطورات الراهنة في الاقتصاد العالمي، والتخطيط لمواجهة الأزمة الاقتصادية العالمية القادمة، ودراسة تطوير الأداء ووضع خطط التوسع المستقبلية والنمو المتوقع خلال السنوات المقبلة، والتكيف مع حاجات الأسواق المحلية والعالمية بما في ذلك استحداث خدمات مهنية جديدة مثل خدمات الطاقة المتجددة والعقارات وإدارة الأزمات والمخاطر. 

وحضر سعادة الدكتور طلال أبوغزاله جزءا من الاجتماع الذي استمر على مدار يومين وذلك بشكل استثنائي، حيث جرت العادة عدم الحضور، نظرا لاستقلالية المجلس وفقا لأسس الإدارة العالمية لحوكمة الشركات. 

وأعلن الدكتور أبوغزاله عن افتتاح المكتب رقم 110 للمجموعة ليصبح اسم المجموعة "طلال أبوغزاله العالميةTalal Abu-Ghazaleh Global "، موجها المجلس للتركيز على خطط الانتشار والتوسع الجغرافي، وكيفية تفعيل المكاتب الجديدة وعددها 40 مكتبا من أصل 110 مكاتب، والتخطيط لمواجهة الأزمة الاقتصادية العالمية القادمة. 

ويعقد المجلس اجتماعاته دورياً بواقع أربع اجتماعات سنويا، بحيث يعقد كل مرة في دولة مختلفة من الدول التي تتواجد فيها مكاتب المجموعة.

وبين رئيس مجلس المديرين الأستاذ صلاح أبوعصبة أنه سيتم رفع تقرير بنتائج وتوصيات الاجتماع إلى رئيس مجلس إدارة المجموعة، لاعتمادها والمباشرة بالتنفيذ العملي لها.

وبين أبوعصبة أن المجلس وضع خطة لمواجهة الأزمة الاقتصادية العالمية القادمة وذلك تزامنا مع خطط التوسع الحالية للمجموعة العالمية، كما طرح خدمات جديدة تتماشى مع متطلبات السوق العالمي.