اختتام البرنامج التنفيذي "المهارات الإدارية" في كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار

عمان – اختتم مركز الاستشارات والتدريب في كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار البرنامج التنفيذي "المهارات الإدارية" ، والذي قدمه الدكتور روبرت كولينز، زميل زائر في كلية كيلوغ، جامعة أكسفورد، المملكة المتحدة. 

والتقى سعادة الدكتور طلال أبوغزاله مع الدكتور روبرت كولينز بحضور عميد الكلية الجامعية الدكتورة منتهى بني هاني، حيث تم بحث استمرار التعاون مع الدكتور كولنز في عدة مجالات لتطوير دورات جديدة ذات جودة عالية. 

وعمل الدكتور كولينز على تدريس مبادئ هندسة البرمجيات في جامعة أكسفورد على مدار العشر سنوات الماضية، كما درس دورة المسار السريع في هندسة النظم من خلال قسم التعليم المستمر في الجامعة.

وشارك في البرنامج عدد من المتدربين من مختلف القطاعات، بهدف تزويدهم بالمهارات الضرورية التي ستساعدهم في إتمام مهام محددة وأداء واجباتهم بالإضافة لكسبهم مهارة تجنب حدوث أزمات وإيجاد حلول لها حين حدوثها من خلال استخدام المنهجيات التكنولوجية المتقدمة الخاصة بالأعمال.

ويعد هذا البرنامج واحدا من مجموعة برامج تنفيذية ذات جودة عالية تنوي الكلية الجامعية عقدها في المستقبل القريب، حيث تناول البرنامج عدة مواضيع تشمل التفكير التصميمي، المنهجية الرشيقة لإدارة المشاريع، وإدارة المخاطر، والذكاء الاصطناعي والتعليم الآلي من أجل الأعمال.

يشار إلى أن كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار TAGUCIهي كلية جامعية متخصصة في الأعمال التطبيقية وتكنولوجيا المعلومات. تركز TAGUCI على توفير البيئة المناسبة للشباب ليكونوا قادة في مجالات خبرتهم وتمكين الخريجين من الابتكار وخلق المعرفة وتحويلها إلى منتجات قابلة للتسويق. 

يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات من خلال الرابط التالي: www.taguci.edu.jo أو الاتصال على 550922206-.