أبو غزاله للملكية الفكرية(AGIP) تقدم حصرياً خدمات البحث عن براءات الاختراع والعلامات التجارية في الامارات العربية المتحدة

عمان- بادرت أبو غزاله للملكية الفكرية) (AGIP من خلال مركز معلومات الملكية الفكرية بتقديم واحدة من أهم الخدمات في مجال الملكية الفكرية.

إن خدمة "البحث عن العلامات التجارية المنشورة" أصبحت متوفرة لعملاء أبو غزالة للملكية الفكرية (AGIP) من خلال إتاحة المجال للعملاء استكشاف مجموعة كبيرة من العلامات التجارية.

أوضح السيد مهند إسماعيل رئيس مركز معلومات الملكية الفكرية أنه قبل أن يقرر العميل تقديم طلب لتسجيل العلامات التجارية في الإمارات العربية المتحدة فإنه يتوجب أولا التأكد أن العلامة التجارية متاحة ولا تتعارض مع حقوق ملكية العلامات التجارية لدى الأطراف الأخرى.

لتتمكن من تلبية هذه الحاجة، فإن أبوغزاله للملكية الفكرية(AGIP) تعمل على توفير خدمة "البحث عن العلامات التجارية المنشورة" في الجريدة الرسمية في الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف أنه من الممكن  إرسال تقرير شامل لعملاء المجموعة مزودا بمعلومات حول العلامات التجارية المشابهه من خلال اجراء بحث عن العلامات التجارية في اقل من 24 ساعة.

في الشهر المنصرم قدمت مجموعة طلال أبوغزاله للملكية الفكرية (AGIP) أيضا "خدمة البحث عن براءات الاختراع المنشورة"، من خلال اسم المخترع، عنوان براءة الإختراع، المجموعة التي تنتمي لها براءة الإختراع إضافة إلى معايير بحث أخرى.

وأضاف السيد  إسماعيل أن أبو غزاله للملكية الفكرية (AGIP) ستعمل على تقديم هذه الخدمات في المستقبل لعملائها في دول مختلفة في المنطقة العربية. إن تكلفة خدمة " البحث عن العلامات التجارية المنشورة" وخدمة " البحث عن براءة الاختراع" تتراوح ما بين 70و 80 دولار امريكي على التوالي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الكتروني التالي: www.agip.com