"أبوغزاله العالمية" تسجل لدى المكتبة الوطنية 41 نظاما رقميا مبتكرا كحق مؤلف

عمان – بلغ عدد "الأنظمة" المسجلة كحق مؤلف لدى المكتبة الوطنية 41 نظاما، تم ابتكارها جميعا من خلال إدارة ابتكارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في "طلال أبوغزاله العالمية".

وتم اعتماد هذه الأنظمة المبتكرة بشكل كلي في جميع مكاتب "طلال أبوغزاله العالمية" حول العالم، وتخدم هذه الأنظمة قطاعات المحاسبة والتدقيق، وإدارة الأعمال، والملكية الفكرية، والعلامات التجارية وبراءات الاختراع والأنظمة الإدارية وغيرها من القطاعات لتسهيل أعمال المجموعة، وأعمال الشركات في القطاعين العام والخاص. 

وأكد المدير التنفيذي لإدارة الابتكارات في "أبوغزاله العالمية" الأستاذ رياض النوبة أن هذه الأنظمة تمتاز بمرونة وسهولة استخدامها وإمكانية التعديل والتطوير عليها، كما تتميز بديمومة المعلومات، والأمان العالي كما تتوفر الأنظمة باللغتين العربية والإنجليزية. 

وأشار النوبة إلى أن هذه البرامج تخدم قطاعا كبيرا من المؤسسات الرسمية وأبرز تلك المؤسسات في الأردن مجلس الأعيان ودائرة الأحوال المدنية والجوازات ووزارة التجارة والصناعة وسلطة إقليم البترا وعدد من البنك الأردنية وغيرها من المؤسسات. 

وبين النوبة أن الشركة تعمل من خلال عدد كبير من الخبراء المتخصصين في إبتكار وتطوير البرامج الإلكترونية باستعمال مختلف أدوات ولغات البرمجة مثل Oracle، JAVA، .net، PHP، Angular، Node JS، JAVA Script، AJAX، Joomla، Drupal، Moodle ومختلف برمجيات الحاسوب، مضيفا أن الخبراء الفنيين وموظفي الدعم في المجموعة يضعون خبراتهم وتجربتهم الواسعة في مساعدة المنظمات على تلبية احتياجاتها ومتطلباتها التقنية لضمان عملية إدخال برمجيات جديدة أو تحديثها بتميز.

وأضاف النوبة أن تميز الشركة ووصولها إلى هذه الإنجازات التي تميزها عن جميع شركات العالم، هو تطبيقها لتوجيهات رئيسها الدكتور طلال أبوغزاله الذي يدعو إلى الإبداع والابتكار دوما، حيث كان يرى أن محو الأمية الرقمية ضرورة حتمية، وحاجة إنسانية، ويطالب بها منذ ترؤسه للائتلاف الدولي لتقنية المعلومات والاتصالات للتنمية في الأمم المتحدة.