"أبوغزاله للتّقنيّة" تثبت تنافسيتها العالية بفوزها بعدة مناقصات محلية وإقليمية

عمان– أثبتت شركة طلال أبوغزاله للتقنيّة (تاج تيك) تنافسيتها العالية بتميز مواصفات منتجاتها وأسعارها، وانتشارها السريع في عدة دول عربية وإقليمية الأمر الذي أهلها للفوز بعطاءات متعددة في هذه الدول. 

ومن خلال فوزها بتلك العطاءات فقد قامت بتزويد عدد من المؤسسات والشركات بمنتجاتها من الأجهزة الذكية المتنوعة، شملت اللوحية (Tablets)، والمحمولة (Laptops).

وكانت تلك العطاءات لقطاعات حكومية وخاصة وهيئات عربية ودولية في عدد من الدول أبرزها الأردن ولبنان ودولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أن جهود "تاج تيك" لنشر مُنتجاتها التقنيّة في مختلف الدول تأتي ضمن سياسة نشر المعرفة في الوطن العربي. 

وتوفر "تاج تيك" أجهزتها اللوحية (Tablets) والمحمولة (Laptops) وملحقاتها للراغبين باقتنائها في مختلف دول العالم عبر مكاتب مجموعة "طلال أبوغزاله العالمية" المنتشرة في مختلف دول العالم، بالإضافة إلى الموزعين المعتمدين في تلك الدول.

وتؤكد الشركة أنها ستعمل على التوسع في منتجاتها التقنية لخدمة العالم المعرفي أولا بأول تأكيدا على استمرارها في مواكبة التطورات، حيث أصدرت مؤخرا اثنين من المنتجات الحديثة والمتطورة التي تم تصنيعها بأعلى المواصفات العالمية وهي أول هاتف ذكي عربي، وأول تابلت عربي، ليصبح إجمالي الأصناف التي تم إنتاجها 15 صنفا.

كما أن الشركة توفر منتجاتها بأسعار تنافسية، نظرا لأنها تعمل بدعم من "أبوغزاله فاونديشن"، وهي المؤسسة المعنية بالخدمة المجتمعية في مجموعة "طلال أبوغزاله العالمية" والتي تمولها المجموعة لتنفيذ مختلف نشاطاتها الخدمية التي تمارسها في العالم، وخاصة العالم العربي.
لمعرفة المزيد عن "تاج تيك"، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني التالي: tagtech.global.