شركة طلال أبوغزاله للتقنية تُعلن عن وصول خطوط الإنتاج لمصنعها الجديد في الأردن

عمّان-أعلنت "طلال أبوغزاله العالميّة" عن وصول خطوط إنتاج شركة طلال أبوغزاله التقنية، للمصنع الجديد قيد الإنشاء الخاص بصناعة الأجهزة الإلكترونية والتقنية، التي تأتي بتصميم وإنتاج عربي.

وباشرت سابقا "أبوغزاله العالمية" بتأسيس أول مصنع عربي في مدينة مادبا الصناعية، يختص بصناعة أجهزة الكمبيوتر المحمول و"التابلت" والهواتف الخلوية، والتي تعمل على تصنيعها في الوقت الحالي في الصين. 

وبين سعادة الدكتور طلال أبوغزاله رئيس ومؤسس "طلال أبوغزاله العالمية" أن هذا المصنع يعد الأول من نوعه أردنيا وفي المنطقة العربية ومحيطها، وسيشكل إضافة نوعية للاقتصاد الأردني، حيث سيعمل على إنتاج أجهزة تتميز بالمواصفات العالمية لتباع بأسعار منافسة، ومناسبة للجميع.

وأكد أبوغزاله أن اختيار مدينة مادبا الصناعية لتأسيس المصنع جاء استجابة لتوجيهات جلالة الملك في تنمية هذه المنطقة، وبعد عدة اجتماعات مع وزارة الصناعة والتجارة والتموين وشركة المدن الصناعية الاردنية وهيئة الاستثمار، حيث قدموا جميع التسهيلات التي تتيح للمصنع الانطلاق وتحقيق الغايات التي أنشئ من أجلها.

وأضاف أن المصنع سيوفر حوالي 150 فرصة عمل من العمالة الأردنية الماهرة التي سيتم تأهيلها وتدريبها على هذه الصناعة الجديدة في المملكة، وعلى خطوط الإنتاج التي وصلت، مشيرا إلى أن الشركة مستمرة في هذه الصناعة وتطويرها لتناسب وتلائم استخدام جميع الفئات والأعمار والاختصاصات.

يشار إلى أن شركة طلال أبوغزاله للتقنية توسعت في إنتاج الأجهزة الإلكترونية، حيث تنتج أكثر من 15 جهازا، تشمل أجهزة لابتوب (TAGITOP-Multi، TAGITOP-Plus،TAGIUNI، TAGITOP-Pro TAGITOP II) وأجهزة تابلت (TAG-DC, TAG TAB II, TAG-TAB KIDS) ومؤخرا باشرت بإنتاج الهاتف الذكي (TAG-Phone).

يمكن معرفة المزيد عن شركة طلال أبوغزاله التقنية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني:tagtech.com