"أبوغزاله العالمية" ترعى تنظيم يوم طبي مجاني في "مخيم غزة – جرش" بمناسبة اليوم العالمي للسكري

جرش – نظمت جمعية الفريق الأردني وبرعاية من مجموعة "طلال أبوغزاله العالمية" يوم صحي مجاني للتوعية بمرض السكري في مخيم غزة بمحافظة جرش، برعاية محافظ جرش الدكتور فراس أبو قاعود والمدير التنفيذي لمركز طلال أبوغزاله للمعرفة الأستاذ زيد المجالي. 

ويأتي تنظيم هذه الفعالية بمناسبة اليوم العالمي للسكري والذي يصادف في الرابع عشر من تشرين الثاني من كل عام، حيث تم تنظيم العديد من الفعاليات التثقيفية، وورشة تدريبية لعدة سيدات حول السيطرة المثلى على مرض السكري بالإضافة إلى معرفة العوامل المساعدة للإصابة بالسكري وكيفية تجنبها وتقليل احتمالية الإصابة بالمرض، كما شمل أيضا للمرة الأولى تقديم خدمات الجمعية لفحص الأسنان بشكل مجاني وتقديم الاستشارات من قبل طبيب أسنان.

وبالنيابة عن محافظ جرش، أعرب نائبه الأستاذ حمد الكرازنة عن شكره لمجموعة طلال أبوغزاله العالمية على جهودها في خدمة المجتمع المحلي وأبناء مخيم غزة.

فيما أكد المجالي خلال كلمة القاها خلال حفل الافتتاح اهتمام سعادة الدكتور طلال أبوغزاله بأبناء مخيم غزة وجميع أبناء المجتمع الأردني وتأكيده على الدعم المستمر لهم.

وبالنيابة عن الدكتور أبوغزاله، قدم المجالي جوائز عينية للمتفوقين من أبناء مخيم غزة في الثانوية العامة، تتضمن أجهزة حاسوبية بهدف توفير أدوات التكنولوجيا للطلبة لدعمهم في مسيرتهم للتعلم والتطور.