"أبوغزاله" توفر أجهزتها التقنيّة في ليبيا من خلال شركة "مليون موبايل"

طرابلس، ليبيا - وقعت شركة طلال أبوغزاله لتجارة الأجهزة الذكية (تاج تيك) اتفاقيّة تعاون مع شركة "مليون موبايل" الليبية كأوّل مُوزع حصري مُعتمد لديها في ليبيا.

وتهدف الاتفاقية إلى توفير أجهزة "تاج تيك" الإلكترونيّة من خلال فروع شركة "مليون موبايل" المُنتشرة في عدة مدن ليبية هي طرابلس ومصراته وسبها.  

ويأتي هذا التعاون ضمن جهود شركة "تاج تيك" لنشر مُنتجاتها التقنيّة في مختلف الدول، والتي صممت وصنعت أجهزتها المختلفة بمُواصفات عالميّة، وبأسعار مُنافسة.

وبموجب الاتفاقيّة، ستقوم شركة "مليون موبايل" بتوفير أجهزة شركة تاج تيك للراغبين باقتنائها في مختلف أنحاء ليبيا. 

توفر "تاج تيك" أجهزتها اللوحية (Tablets) والمحمولة (Laptops) وملحقاتها، وتؤكد الشركة أنها ستعمل على التوسع في منتجاتها التقنية لخدمة العالم المعرفي أولا بأول تأكيدا على استمرارها في مواكبة التطورات، حيث أصدرت مؤخرا اثنين من المنتجات الحديثة والمتطورة التي تم تصنيعها بأعلى المواصفات العالمية وهي أول هاتف ذكي عربي، وأول تابلت عربي للأطفال، ليصبح إجمالي الأصناف التي تم إنتاجها 15 صنفا.

كما أن الشركة توفر منتجاتها بأسعار تنافسية، نظرا لأنها تعمل بدعم من "أبوغزاله فاونديشن"، وهي المؤسسة المعنية بالخدمة المجتمعية في مجموعة "طلال أبوغزاله العالمية" والتي تمولها المجموعة لتنفيذ مختلف نشاطاتها الخدمية التي تمارسها في العالم، وخاصة العالم العربي.

ويمكن معرفة المزيد عن شركة تاج تيك لتجارة الأجهزة الذكية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: tagtech.global.