"طلال أبوغزاله للتقنية" تطلق مركزاً خاصاً لخدمة عملائها في الأردن

عمان - أطلقت شركة طلال أبوغزاله للتقنية "تاج تيك" مركزاً خاصاً لخدمة عملائها في الأردن، نظراً لتوسع الشركة في خدماتها ومراكزها وازدياد عدد عملائها في الأردن وحول العالم.

وتم إنشاء مركز خاص بخدمة عملاء "تاج تيك" بهدف الاهتمام بالعملاء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم مع البقاء على التواصل معهم وذلك تعزيزاً للثقة بين العملاء والشركة.

وبين الاستاذ رامز قنيبي المدير التنفيذي للتسويق الدولي للشركة بأن الهدف من مركز خدمة العملاء هو تشكيل نقطة تواصل بين الشركة والعملاء وقد جاء تلبية لازدياد حجم الطلب على الأجهزة وازدياد عدد العملاء.

وأضاف "إن إنشاء المركز جاء بالتزامن مع إطلاق برنامج خاص للعملاء يُمكّنهم من جمع نقاط واستبدالها بهدايا قيّمة من منتجات "تاج تيك"".

ويتيح مركز خدمة العملاء الاتصال والاستفسار عن أي من منتجات شركة "تاج تيك" وطلب واستقبال الخدمات المختلفة (المبيعات، الصيانة، خدمات ما بعد البيع والاقتراحات والشكاوى) وذلك من خلال رقم الهاتف 065100250. 

وتم تحديث الموقع الإلكتروني ليتيح للعملاء عملية الشراء والدفع الالكتروني، كما تم تشكيل فريق كامل من الموظفين المؤهلين لمتابعة جميع الاستفسارات والاقتراحات الواردة من خلال الهاتف والموقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي. 

يشار إلى أن شركة طلال أبوغزاله للتقنية بدأت بتصنيع الأجهزة التقنية والإلكترونية في الصين ليبلغ عدد المنتجات أكثر من 15 منتجاً مختلفاً ما بين أجهزة كمبيوتر محمول وتابلت وهواتف محمولة وأجهزة تقنية أخرى منتشرة في أكثر من 50 موقع حول العالم.

الموقع الإلكتروني: www.tagtech.global