"أبوغزاله للتقنية" تطلق الإصدار الثالث من سلسة الأجهزة اللوحية

عمان – أطلقت طلال أبوغزاله للتقنية، إحدى شركات "طلال أبوغزاله العالمية"، إصدارها الثالث من سلسلة الأجهزة اللوحية TAG-TAB III والذي تم تصميمه بمواصفات عالمية ومتطورة وتكنولوجيا عالية وبأفضل الأسعار. 

تم تصميم وصناعة جهاز TAGTAB III النسخة الثالثة في مصانع طلال أبوغزاله في الصين.

ويدعم الجهاز بفضل ميزاته وأدائه العالي جميع المهام، حيث جاء تصميمه بشكل مختلف ومطور بمواصفات أعلى مقارنة بالإصدارات السابقة، كما جاء تصميم الجهاز بقاعدة لتثبيت التابلت يمكن فصلها وشبكها حسب الاستخدام. 

ويتمتع الجهاز بمعالج من نوع MTK 8788 والذي يتميز بقدرته العالية والأداء القوي لإنجاز جميع المهام بسرعة أكبر، وبسعة تخزينية 128 جيجا بايت وذاكرة مؤقتةRAM  بسعة 6 جيجا، كما تم تصميمه ببطارية كبيرة بسعة 6000 ملي أمبير تدوم ساعات طويلة ويمتلك شاشة Full HD - LCD بمساحة 10.1 بوصة، كما يعتمد الجهاز على منافذ شحن من معيار USB-C.

توفر الشركة الجهاز بسعر 200 دينار أردني، وباللون البني المميز وبكفالة مصنعية لمدة سنة كاملة مع توفر خدمة التوصيل المجاني لجميع محافظات المملكة.

ويعتبر الجهاز بمثابة إصدار مُحسّن من سلسلة الاجهزة اللوحية لـTAG-Tech على صعيد المعالج والسعة التخزينية والذاكرة. ويتوفر هذا الجهاز في معارض طلال أبوغزاله التقنية الرئيسية والفرعية وفي جميع مراكز البيع في الأردن والوطن العربي والعالم.

يشار إلى أن شركة طلال أبوغزاله للتقنية بدأت بتصنيع الأجهزة التقنية والإلكترونية في مصنعها بالصين ليبلغ عدد المنتجات أكثر من 15 منتجاً مختلفاً ما بين أجهزة كمبيوتر محمول وتابلت وهواتف محمولة وأجهزة تقنية أخرى منتشرة في أكثر من 50 موقع حول العالم. وقد بوشر بإنشاء مصنع آخر للشركة في الأردن- مادبا. 

لمعرفة المزيد من المعلومات عن أجهزة تاج تيك يمكن زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.tagtech.global