جامعة "أبوغزاله العالمية" تستحدث برامج ماجستير بالتعاون مع كبرى الجامعات الدولية

عمان -طرحت جامعة طلال أبوغزاله العالمية، إحدى مؤسسات "طلال أبوغزاله العالمية" برامج أكاديمية جديدة ونوعية لدراسة درجة الماجستير رقميا بالتعاون مع كبرى الجامعات الدولية ومن أبرزها جامعات (Harvard، Berkeley، Warton & eCornell).

وتم استحداث برامج ماجستير جديدة في إدارة الأعمال والريادة الرقمية، والتسويق الرقمي، وتحليل الموارد البشرية، وإدارة الأعمال، بالإضافة إلى علوم البيانات وسلاسل التوريد والتكنولوجيا المالية الرقمية، وبرنامج ماجستير في تطبيقات الحاسب الآلي، وذلك استنادا إلى البرامج مفتوحة المصدر "Open sources". 

وتمنح الجامعة بالإضافة إلى الشهادات الأكاديمية، شهادات مهنية وبرامج ودورات تدريبية عالمية بأحدث المواضيع الإدارية والتكنولوجية بالتعاون مع كبرى الجامعات العالمية والمدربين الدوليين للمساهمة في تدريب وتنمية قدرات الشباب، كما تعقد دروات وبرامج نوعية على المستوى المحلي والعربي والعالمي.

وأعرب سعادة الدكتور طلال أبوغزاله رئيس مؤسس "طلال أبوغزاله العالمية" عن أهمية الشراكات الدولية مع كبرى الجامعات الدولية لمنح الدرجات العلمية والأكاديمية للطلبة غير القادرين على دفع تكاليف الإقامة والسفر إلى تلك الجامعات ودورها في إثراء المعرفة لديهم وتمكينهم تكنولوجيا. 

تأسست جامعة طلال أبوغزاله العالمية لتقدم برامجها الأكاديمية والمهنية التي تخدم الشباب من مختلف البلدان، من خلال تقديم برامجها الأكاديمية والمهنية رقميا. 

من جانبها بينت الدكتورة مشيرة عنيزات المدير التنفيذي للبرامج التعليمية الدولية أن الجامعة تهدف إلى توفير التعلم للجميع وفي أي وقت ومن أي مكان، بحيث لا تكون المسافات عائقا أمام الطلبة للتعلم والحصول على الدرجات الاكاديمية من كبرى الجامعات العالمية. 

لمعرفة المزيد يمكن زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tagiuni.com أو الاتصال على الرقم: 5100900(06) فرعي: 1670.