"أبوغزاله للتقنية" تعرض منتجاتها في مؤتمر ومعرض AIDTSEC 2021

عمان – شاركت شركة طلال أبوغزاله للتقنية "تاج تيك"، إحدى شركات "طلال أبوغزاله العالمية" في أعمال مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني AIDTSEC 2021 الأول، والذي نظمته شركة معرض قوات العمليات الخاصة "سوفكس" بشراكة استراتيجية مع "طلال أبوغزاله العالمية"، وبرعاية سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميّت.

يعتبر هذا المعرض أول معرض ومؤتمر لتقنية الدفاع بالذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني في الأردن والمنطقة، ويهدف إلى جمع خبراء الذكاء الاصطناعي الرائدين في تقنيات الدفاع والأمن السيبراني مع صناع القرار لبحث أهم التطورات في مجال الذكاء الاصطناعي.

وقد عرضت "أبوغزاله للتقنية" جميع منتجاتها التقنية من أجهزة كمبيوتر محمولة وهواتف ذكية، وألواح ذكية، وكاها تتميز بمواصفات عالية وبأسعار مناسبة للجميع، تحقيقا لرؤية الشركة في تسهيل الوصول لأحدث التقنيات وتوفيرها للباحثين عن التميز في العالم المعرفي. 

واستقبل جناح الشركة مئات الزوار من عسكريين ومدنين عرب وأجانب من مختلف أنحاء العالم الذين أبدوا اعجابهم بمنتجات الشركة الرقمية والتي تعتبر علامة مميزة في الصناعة العربية والعالمية. 

شاركت في المؤتمر 35 دولة من جميع أنحاء العالم، وأكثر من 80 شركة محلية وعالمية، وعشرات المتحدّثين الخبراء، بهدف تبادل الخبرات والاستراتيجيات والمعرفة في قيادة عجلة الذكاء الاصطناعي، وبالتالي استحداث العديد من الفرص الاستثمارية والشراكات الفعلية والمحتملة. وقد تم استقطاب متحدثين على مستوى عالٍ بما يتعلق بمواضيع المؤتمر والمعرض لتقديمها أمام الضيوف والحضور.

يشار إلى أن شركة طلال أبوغزاله للتقنية بدأت بتصنيع الأجهزة التقنية والإلكترونية في الصين ليبلغ عدد المنتجات أكثر من 15 منتجاً مختلفاً ما بين أجهزة كمبيوتر محمول وتابلت وهواتف محمولة وأجهزة تقنية أخرى منتشرة في أكثر من 50 موقع حول العالم. 

للتعرّف أكثر على منتجات الشركة من خلال الموقع لمعرفة المزيد عن أجهزة طلال أبوغزاله للتقنية يمكن زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.tagtech.global