بتنظيم من مدارس البطريركية اللاتينية -الفحيص أبوغزاله يرعى حفل تكريم مسيرة الشاعر جريس سماوي

الفحيص – برعاية سعادة الدكتور طلال أبوغزاله، رئيس ومؤسس "طلال أبوغزاله العالمية"، نظمت مدرسة البطريركية اللاتينية الثانوية/ الفحيص حفل إطلاق (مسيرة معالي الشاعر المرحوم جريس سماوي) وتكريم الطلبة الفائزين بالمسابقة الموسيقية على مستوى مدارس البطريركية اللاتينية في الأردن. 

وعقد الاحتفال بحضور رئيس الجامعة الأميركية في الأردن الأستاذ الدكتور مأمون عكروش، وعائلة المرحومين جريس وسليم سماوي، ونخبة من مدراء مدارس البطريركية اللاتينية ورؤساء الأندية والجمعيات والشعراء وأولياء أمور الطلبة الفائزين.

وأعرب كل من مديرة المدرسة السيدة سمر سميرات والأب عماد الطوال كاهن الرعية عن الشكر الجزيل للدكتور أبوغزاله على رعاية الحفل، وعلى دعمه الدائم للطلبة والجهات التعليمية والثقافية.

وخلال كلمته، قدم الدكتور أبوغزاله شكره لسيادة الأب عماد الطوال ولإدارة المدرسة على الدعوة، واستذكر محاسن الفقيد جريس سماوي، الذي جمع بين المعرفة والثقافة والأدب، معربا عن اعتزازه بصداقته التي استمرت على مدى سنوات. 

وأشار الدكتور أبوغزاله إلى اعتزازه بمدرسة البطريركية اللاتينية الثانوية/ الفحيص، التي تسير على خطى الراحل من خلال انتهاج نفس فلسفته التي تركز على الثقافة والإبداع والأدب والفن. 

وتخلل الاحتفال عرضا لمقاطع فيديو عن الراحل جريس سماوي من إنتاج منصة هوا الفحيص، كما قدمت المدرسة درعاً تقديريا لراعي الحفل الدكتور أبوغزاله، الذي بدوره قدم أيضا درعاً تقديراً للمدرسة ولأسرة الراحل سماوي تكريما لذكراه الطيبة.