توفير دورات تدريبية متخصصة في مجال الإدارة والإبداع "أبوغزاله للمعرفة" يتعاون مع محطة نبض الدراسية لخدمة أبناء الكرك

الكرك – وقع مركز طلال أبوغزاله للمعرفة، أحد مؤسسات "طلال أبوغزاله العالمية"، مع محطة نبض الدراسية اتفاقية للتعاون في عقد الدورات التدريبية المتخصصة في مجال الإدارة والإبداع والابتكار في محافظة الكرك. 

وقدد وقع الاتفاقية المدير التنفيذي لمركز طلال أبوغزاله للمعرفة الأستاذ زيد المجالي مع المديرة التنفيذية لمحطة نبض الدراسية الدكتورة أرياف الطراونة، بحضور مسؤول تطوير الأعمال في مركز "أبوغزاله للمعرفة الاستاذ ليث الخرابشة. 

وأوضح الأستاذ المجالي أن هدف الاتفاقية هو خدمة أكبر شريحة ممكنة من المجتمع المحلي في محافظة الكرك لرفع كفاءتهم المهنية وجعلهم قادرين على المنافسة في سوق العمل وعلى مواكبة التطورات في مجال التكنولوجيا.

وبين المجالي أن مركز أبوغزاله للمعرفة هو من المبادرات التي تستهدف مساعدة الشباب العربي لمساعدتهم في تنمية الموارد البشرية، وبناء القدرات، وتقديم أحدث الأدوات والوسائل في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، لتأهيل أكبر عدد من المهنيين وإثرائهم بالخبرات الواسعة لمواجهة تحديات سوق العمل بأفضل المؤهلات.

من جانبها أعربت المديرة التنفيذية لمحطة نبض الدكتورة أرياف الطراونة عن اعتزازها بالشراكة مع "طلال أبوغزاله العالمية"، مبينة أن المحطة تأسست عام 2020 للمساهمة في التنمية البشرية والاقتصادية من خلال توفير المكان المناسب لسد الفجوة في نوعية التعليم والتدريب المتوفر للشباب في محافظة الكرك حيث أنه المكان الأول من نوعه الذي يقدم خدمات معرفية بطرق احترافية. 

وسيتم وفقا للاتفاقية عقد الدورات التدريبية التي يوفرها مركز طلال أبوغزاله للمعرفة، وخاصة المتعلقة بمجالات الإدارة والإبداع والابتكار، لأبناء المجتمع المحلي في محافظة الكرك في مقر محطة نبض المجهزة بأفضل أدوات التدريب وفق أعلى المعايير لخدمة الطلبة والمتدربين.