اتفاق تعاون بين منصة "أبوغزاله العالمية للتدريب الرقمي" و"مركز التعليم الكندي"

عمان - وقعت "منصة طلال أبوغزاله العالمية للتدريب الرقمي"، إحدى مؤسسات "طلال أبوغزاله العالمية"، مذكرة تفاهم مع مركز التعليم الكندي للتعاون في عدة مجالات.

ووفقا للمذكرة، سيتم التعاون في عقد الدورات التدريبية وخاصة في الجامعات والمدارس في الأردن، كما سيتم التقدم للعطاءات الخاصة بالتدريب بصورة مشتركة، بالإضافة إلى التعاون في تسجيل الدورات الرقمية، والتعاون في إشراك المتدربين في برنامج مهارات التوظيف XEED الخاص بمنصة "أبوغزاله العالمية". 

وبين المدير التنفيذي لمنصة طلال أبوغزاله العالمية للتدريب الرقمي الأستاذ زيد المجالي أن التعاون مع المركز الكندي يأتي انطلاقا من حرص الجانبين على تحقيق أهدافهما في تنمية المهارات لذات الفئات المستهدفة، مبينا أن التعاون يركز على التدريب في المدارس والجامعات الأردنية الحكومية والخاصة. 

من جانبها، أكدت المهندسة جمانة طنبور المدير العام لمركز التعليم الكندي أنه سيكون للشراكة مع "أبوغزاله العالمية" انعكاس كبير على سوق العمل وفائدة للطرفين. 

يشار إلى أن منصة طلال أبوغزاله العالمية للتدريب الرقمي (TAG-Digital Training) هي عضو في مجموعة طلال أبوغزاله العالمية (TAG.Global)، أكبر مجموعة عالمية لشركات الخدمات المهنية في مجالات المحاسبة والاستشارات الإدارية والتدريب والملكية الفكرية، والخدمات القانونية، وتكنولوجيا المعلومات، وبناء القدرات، والمعلومات الائتمانية، والترجمة القانونية.

وتقدم منصة TAG-Digital Training برامج تعاقدية مصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات التدريبية لكل مؤسسة، وفقا لأهدافها والتحديات التي تواجهها، حيث يتم تصميم هذه البرامج بعد إجراء تقييمات كاملة لاحتياجات المؤسسة. 

أما مركز التعليم الكندي فهو المركز الوحيد في الشرق الأوسط الحاصل على امتياز المجلس الأكاديمي الكندي ويعمل على التدريب والتعليم في مجال اللغات والحاسوب وعقد الاختبارات والتعليم الإلكتروني وصناعة المحتوى الإلكتروني، بالإضافة إلى برامج التدريب المنتهية بالتشغيل، ويهدف إلى رفع قدرات الشباب ونشر ثقافة الأعمال.