ماغي فرح في زيارة عمل لـ"طلال أبوغزاله العالمية" فرح تهدي أبوغزاله كتابها الشهير لعام 2023 "بوابة الخروج من الأزمات"

عمّان – استقبل سعادة الدكتور طلال أبوغزاله، رئيس ومؤسس مجموعة طلال أبوغزاله العالمية، الإعلامية اللبنانية ماغي فرح، حيث تناول اللقاء الأوضاع في لبنان والمنطقة بشكل عام، وتم البحث في ما يمكن عمله لمساعدة لبنان في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي يعاني منها. 

ووضع الدكتور أبوغزاله السيدة فرح بصورة جميع المشاريع والجهود التي تبذلها المجموعة لتنفيذ خطة التحول الرقمي في لبنان، بالإضافة إلى إطلاق البرامج الرقمية، ومحطات المعرفة، وخط إنتاج الأجهزة الإلكترونية التي تنتجها شركة طلال أبوغزاله للتقنية (تاج تيك) في لبنان.

واطلعت فرح على مجريات الدعوى القضائية (Class Action) التي يقودها الدكتور أبوغزاله دولياً لاستعادة حقوق المودعين في المصارف اللبنانية، بعد تصنيف ما جرى ضد المودعين بأنه جريمة ضد الإنسانية دون تمييز. 

وثمّنت فرح مساعي الدكتور أبوغزاله، من خلال عريضة خاصة، لرفع العقوبات الأمريكية عن التعليم المفروضة على سوريا كون التعليم حق من حقوق الإنسان، مؤكدة ضرورة مساندة العريضة التي تم تقديمها إلى الإدارة الأمريكية لرفع تلك العقوبات بأسرع وقت ممكن.  

وقامت فرح بجولة ميدانية لمعرض شركة طلال أبوغزاله التقنية (تاج تيك) للاطلاع على الأجهزة الإلكترونية الحديثة التي تصنعها. كما زارت مقر تلفزيون وإذاعة طلال أبوغزاله للأعمال والثقافة، وملتقى طلال أبوغزاله المعرفي، بالإضافة إلى زيارة عدد من شركات "طلال أبوغزاله العالمية".